-->

"عودة المود الثلجي".. موعد تحديث ببجي موبايل 3.5 وأبرز المزايا المنتظرة

author image

بدأت التسريبات حول تحديث ببجي موبايل 3.5 في الظهور، رغم مرور أقل من شهر على إصدار تحديث PUBG MOBILE 3.4، ووفقًا لهذه التسريبات من المتوقع أن يتم إصدار تحديث لعبة PUBG 3.5 في نوفمبر 2024، وسيشمل مودًا ثلجيًا جديدًا يُدعى Frozen Tundra، والذي سيكون مختلفًا بشكل كبير عن مود Bloodmoon Awakening الموجود في التحديث الحالي، سنستعرض في السطور التالية ما يحمله هذا التحديث من جديد، إلى جانب تحديد موعد الإصدار بالتفصيل.

تحديث ببجي موبايل 3.5

مزايا تحديث ببجي موبايل 3.5

تشتهر لعبة PUBG Mobile بتقديم أطوار ومودات جديدة ومشوقة مع كل تحديث رئيسي، على سبيل المثال مود Bloodmoon Awakening الحالي الذي يضم شخصيات مثل دراكولا ومصاصي الدماء والمستذئبين، كان مختلفًا تمامًا عن مود Ocean Odyssey الموجود في تحديث PUBG Mobile 3.3.

لذلك من المتوقع أن يستمر هذا الأسلوب المبتكر في تحديث لعبة PUBG Mobile 3.5 القادم، والذي سيقدم مود شتوي جديد يُسمى Frozen Tundra، سيتميز هذا المود بوجود حيوانات قابلة للركوب مثل الماموث والنمور الثلجية، بالإضافة إلى نسر يساعد اللاعبين في استكشاف المواقع من الأعلى.

ستكون قلعة الجليد هي المنطقة الرئيسية في الخرائط، حيث سيهبط عليها معظم اللاعبين بحثًا عن اللوت القوي بداخلها، من المتوقع أيضًا عودة السكين الثلجي لعدة أسلحة مثل M416 الثلجي وهو الأشهر على الإطلاق، بالإضافة إلى AKM وUMP وغيرهم.

سيجلب التحديث أيضًا بطاقة A10 Royale Pass الجديدة، بالإضافة إلى ميزات وتحديثات جديدة في أوضاع WOW وMetro Royale.

موعد تحديث PUBG Mobile 3.5

بعد إصدار تحديث ببجي 3.4 الذي نال إعجاب الكثير من اللاعبين، تتزايد التوقعات حول تحديث ببجي موبايل 3.5 المرتقب، والذي من المقرر إصداره رسميًا في 11 نوفمبر 2024، يتوقع أن يتفوق هذا التحديث على جميع التحديثات السابقة، قد يتغير تاريخ الإصدار  نظرًا لأن التحديث لا يزال في مرحلة التطوير، ولم يتم تأكيد الموعد من قِبَل المطورين بعد.